الاثنين، 17 ديسمبر، 2007

رسالة نعمان عاشور

رسالة نعمان عاشور فى 7 / 2 / 1970



نص الرسالة


الكويت فى 7 / 2 / 1970

عزيزى الأخ الحبيب الاستاذ محمود البدوى
شوقى وحبى وعظيم تقديرى الدائم لك ولاخوتك لاحرمنى اللّه ابدا منك ومن عطفك الدائم .
خطابك الثانى ضاعف من قوتى ومنحنى من السعادة مالا يوصف ولست أدرى بأى لسان اشكرك على اهتمامك بى وبصحتى .. متعك اللّه بالعافية على الدوام .



الحمد للّه اننى أتقدم فى طريق الشفاء .. وذلك بفضل ما أحسه من رعايه وأخوه .. منك ومن كافة الاخوان الذين راسلونى بعد اصابتى .. ولا أخالفك أبدا فى عيون الناس وحسدهم .. نجاك اللّه من سوء ما فى البشر .. والبشر الذين نعيش بينهم ويالهم من بشر .. زادهم اللّه قدره على الحسد .. وزادنا مناعة ورد عنا غائلة حسدهم .. ولو علموا أننى هنا فى الكويت طريح الفراش واننى لا اكسب مليما واحدا وأعيش على مرتب زوجتى وهو مهما زاد فلا يمكن إلا ان يكفينا مغبة أفضالهم .. وكذلك كان حالى فى العام الماضى .. فأنا هنا ممنوع من أى عمل أو جهة بحكم اقامتى كمرافق للزوجة .. حسب قانون البلاد نفسه وحسب تصريح الاقامه .. ثم حسب ما ربما تعرفه جيدا عن كرامتى واحترامى لقلمى وفكرى ..

المهم .. سامح اللّه الكل .. والمهم أننى انعم بالاقامه وسط اولادى ومع زوجتى وهم كل وجودى .. كتب اللّه لنا السلامة والعودة بخير فى نهاية الشهور الباقية .. أتعرف أنهم أرسلوا إلى فى الجريدة يطلبون .. اما حضورى أو قطع مرتبى .. وانهم ممتنعون عن نشر ما ارسله من يوميات .. ثم ماذا أقول ..

يا أخى .. حدثنى عن فضل مزعوم لى عليك .. متى كان هذا الفضل وأنت صاحب الفضل كله .. انها رقة احساس بالغة لا تصدر إلا عن فنان فى مثل قامتك وخلقك .. ولا أطيل عليك متعك اللّه بكل صحة وتوفيق وسداد وابقاك لعائلتك وأهلك خير أب وزوج ولنا جميعا أوفى وخير الأصدقاء .

حبى الدائم الخالص وشكرى العميق وتمنياتى بالسعادة لكم ،
أخوك
( توقيع )


ليست هناك تعليقات: